http://www.yyv.co/BhKx في عام 2009 شرعت علبة التروس البرنامج على ما يمكن أن تصبح امتياز في الألعاب cultified

ahem433

ahem433 فلام (رأس الصفحة)

ahem433 فلام (رأس الصفحة)


في عام 2009 شرعت علبة التروس البرنامج على ما يمكن أن تصبح امتياز في الألعاب cultified

علبة التروس البرمجيات يدخل سن Battleborn

صانع سلسلة الحدودية هو يعود مع العلامة التجارية الجديدة على الخيال العلمي مطلق النار. هنا نظرة أولى على Battleborn.
2kgmktbattleborntempartworkhorizontal.jpg
علبة التروس البرمجيات
في عام 2009 شرعت علبة التروس البرنامج على ما يمكن أن تصبح امتياز في الألعاب cultified الأخير. في الواقع، "عبادة الكلاسيكية" قد يكون بخس. الحدودية، ولها أكثر نجاحا المتابعة، 2 الحدودية ، فقد باعت مجتمعة حوالي 18 مليون نسخة - وهذا ليس حتى بما في ذلك الكم الهائل من تنزيل المحتوى متاح أيضا.
كان الأسبوع الماضي الرئيس التنفيذي لشركة البرمجيات وعلبة التروس رئيس راندي بيتشفورد في المدينة لاظهار أكثر من Battleborn والممتلكات العلامة التجارية الجديدة للشركة التي، للوهلة الأولى، تشبه الكثير من ما جعل مناطق الحدود كبيرة جدا.
معه، جلبت بيتشفورد الكاتب اللعبة، الفنان الرئيسي والمدير الإبداعي، وغيرها، للمساعدة في تقديم ما كان شيء أكثر من دعابة لاول مرة أن سجله في وقت سابق هذا الصيف .
بيتشفورد جلس على الساقين عبرت العثماني المعتاد، منحنية على مثل طفل متحمس الذين بالكاد يمكن أن يحافظ على نفسه لا يزال. انها مفهومة، على الرغم، كما هو وفريقه ومقرها تكساس وكان من الصعب في العمل على متابعة سلسلة انه يعترف علنا ​​تنفيذ أبعد من توقعات أي شخص.
بعد شهرين من التزامهم الصمت، كان الوقت قد حان لرفع الستار على Battleborn.
2kprbattlebornfactions.jpg
علبة التروس البرمجيات
وستقام المباراة في مجرة ​​مظلمة حيث كل النجوم المحلية باستثناء واحد. النجم الماضية، SOLUS، والتي تخاض حول خمسة فصائل، على ما هو في نهاية المطاف البقاء على قيد الحياة. لاعبين سوف تكون قادرة على اختيار الشخصيات المصممة مسبقا ضمن هذه الفئات، ويمكن مبادلة خارج كما تتحرك اللعبة على. كنت عالقا أبدا مع حرف واحد.
أسلوبيا، Battleborn تقترض من بيكسار ودريم ووركس الميزات المتحركة من العقد الماضي. انها خروجا على جمالية الكون الحدودية، التي لديها نمط مرسومة باليد التي أصبحت مرادفا لسلسلة. البيئات التي هي الخصبة والمتنوعة، وبعض الامتلاء مع لوحات الألوان النيون وغيرها المظللة في قرمزي داكن. في بعض الأحيان أنها تشبه مشهد من "الرمزية" أو صفحة من ساغا الكتاب الهزلي.
أن بيكسار تأثير يحمل أكثر من لهجة من لعبة، والذي يتميز اللطافة المماثلة التي ازدهرت في مناطق الحدود. ازدواجية قليلا من الفكاهة ضد قصة مأساوية بدا لسداد علبة التروس حتى الآن. كاتبه مستلهم من السمات المميزة الخيال العلمي مثل "فوتثرما" و "العنصر الخامس".
حملة varelsiarrival.jpg
علبة التروس البرمجيات
بأنها ناجحة كما الحدودية 1 و 2 كانوا، فإنه يضع الكثير من الضغط على جهود المتابعة والاستوديو. يبدو علمت علبة التروس الكثير من تجربة الحدودية، ولكن العثور على التوازن الصحيح للبناء على هذا الإطار، في حين إدخال أفكار جديدة أن أجهزة أكثر تقدما يمكن التعامل معها، مهمة صعبة. حيث الحدودية هو "M" لعبة -rated، فإنه يشعر كما لو Battleborn سوف تسعى للوصول بشكل "T" التصنيف.
الحدودية المهروسة تصل الأنواع التي تاريخيا ليس لديه عمل يجري معا. طرح هذا العمل-RPG كما بدا أول شخص مطلق النار التعاونية مثل مقامرة في ذلك الوقت، ولكن هذا الآن التيلة الصناعة. فكيف لا تدع Battleborn علبة التروس اتخاذ مطلق النار إلى الخطوة التالية وحمل المطور إلى الأمام؟ التسوية السريع حتى.
حيث في ار بي جي التقليدية، وحتى الألعاب مناطق الحدود، التسوية حتى هو طحن بطيئة، وسوف Battleborn إدخال اللاعبين لأسلوب اللعب الذي الأحرف المستوى الأعلى مع سرعته كبيرة. في أي مهمة معينة، يمكن أن يذهب طابع من الحد الأدنى إلى الحد الأقصى في فترة قصيرة من الزمن، وكأنه نصف ساعة. وقرر كل مهارة في "هذا أو أن" الموضة في التصميم المبتكر الحلزون شجرة. فمن هذا النوع من الإشباع الفوري تؤمن علبة التروس سيفصل Battleborn من الألقاب الأخرى.
helixtree.jpg
علبة التروس البرمجيات
بطبيعة الحال، سوف اللعب التعاوني أن يكون التركيز الرئيسي للBattleborn أيضا. ليس فقط سوف تكون قادرة على اللاعبين كفريق واحد في مهام الحملة، ولكن أيضا أنها سوف تكون قادرة على المشاركة في وضع متعددة-بلورتها بشكل كامل أيضا. وبالنسبة لأولئك الذين يحبون لعبة وحدها، ينبغي أن يكون Battleborn جوابا لذلك أيضا.
أنا لم تحصل للعب Battleborn، لكنني لم انظر الى الحصول على قطعة طويلة من اللعب الحية. ومن الواضح بسرعة أن هذا هو نتاج فريق الحدودية - من تحوم متر الصحية ونقاط الأضرار مرقمة إلى التعليق الملونة التي طفرات كل حرف من حين إعادة شحن. ويتميز حتى الخريطة مع إحداثية الماس على شكل موضوعي. ما هو الجنون هو أن العمل في Battleborn يشعر أكثر حتى الافراط في أعلى مما الروحي سلفه.
في وصف Battleborn، يقول بيتشفورد انها المسعى الأكثر طموحا في الاستوديو بعد. على الورق الذي يقرأ مثل شرطي خارج، ولكن ليس حتى بدأ المطورين أخذ الأسئلة من الصحافة حضور فعلت أنا أدرك العدد الهائل من المتغيرات التي تحتاج حقا للعمل معا لBattleborn للعمل.
حملة rathambush.jpg
علبة التروس البرمجيات
لأنه يمكن للاعبين اختيار شخصيات مختلفة والتي قد تكون في كل مستويات تطور متفاوتة، هناك كمية مذهلة من التوازن الذي يجب أن يكون المبرمج في اللعبة. كل حرف لديه مهارات مختلفة والصفات التي جميعا بحاجة إلى أن تؤخذ بعين الاعتبار كذلك. ثم رمي في الجبال من الأساطير التي تكتب لهذا الكون والجمع بين ذلك مع حملة أن أي شخص يمكن أن يتقلص فقط في وبدء اللعب في أي وقت.
انها مهمة ضخمة على أقل تقدير، وشيء علبة التروس تدرك جيدا. وقال "نحن نريد أن تكون هذه عملية ديناميكية" قال بيتشفورد. "نريد ان نسمع من القراء."
Battleborn، وينبغي عدم الخلط مع قمر بيثيسدا أو من برمجيات المنقولة بالدم، ومن المقرر أن تصل في وقت ما في عام 2015 ل PS4 ، أجهزة إكس بوكس واحد، والكمبيوتر.
حملة amenine.jpg
علبة التروس البرمجيات

لا تنسى دعمنا بلايك إن أفادك الموضوع و شكرا

ليست هناك تعليقات:

ahem433