http://www.yyv.co/BhKx حرب النجوم: المجرة الدفاع قريبا إلى الروبوت، ودائرة الرقابة الداخلية هذا النوع الدفاع برج يحصل على طعم القوة في هذه اللعبة القادمة.

ahem433

ahem433 فلام (رأس الصفحة)

ahem433 فلام (رأس الصفحة)


حرب النجوم: المجرة الدفاع قريبا إلى الروبوت، ودائرة الرقابة الداخلية هذا النوع الدفاع برج يحصل على طعم القوة في هذه اللعبة القادمة.

حرب النجوم: المجرة الدفاع قريبا إلى الروبوت، ودائرة الرقابة الداخلية

هذا النوع الدفاع برج يحصل على طعم القوة في هذه اللعبة القادمة.
نجم حروب المجرة الدفاع-banner.jpg و
دنا كورب
إذا كنت قلقا من أن "حرب النجوم" الانتخاب قد ترك أي نوع اللعبة جهدا، بقية سهلة. حرب النجوم: المجرة الدفاع قريبا لالروبوت ودائرة الرقابة الداخلية ، وهي المرة الأولى المتمردين والتحالف المجرة الإمبراطورية سوف دوق بها في وضع برج الدفاع.
الساخنة في أعقاب حرب النجوم القائد ، وصراع على غرار لعبة العشائر التي لاول مرة الشهر الماضي لاشادة واسعة النطاق، والمجرة الدفاع منح اللاعبين فرصة للانضمام الى الجانب الضوء أو الظلام جانبية، ثم محاولة لصد هجمات قوات المعارضة لو أطول فترة ممكنة.
(إذا كنت لم تكن مألوفة مع مفهوم برج الدفاع، انها تذكر استراتيجية الوقت الحقيقي. انظر تفسير ويكيبيديا لمعرفة المزيد.)
اللعبة يبدو حطب عن كثب إلى حد ما ميكانيكا الدفاع برج التقليدية، مما يسمح لك لترقية الدفاعات الخاصة بك والوصول إلى مستويات أعلى كما تقدم لك. انها سوف تشمل الخيارات على حد سواء فرديا او جماعيا، مع هذه اللعبة التي تغطي مواقع "مبدع" مثل يقرون خطة تخفيف عب، هوث وتاتوين.
ما هو أكثر من ذلك، سوف المجرة الدفاع تصور شخصيات من جميع أفلام "حرب النجوم" ستة - النسخ الأصلية وبرقولس على حد سواء. (أم لا يصيب لكم وشيء جيد ربما يعتمد على عمرك.)
على الرغم من أنه لم يتم الإعلان عن موعد الإفراج عنهم، اللعبة هي الواجبة "في وقت لاحق هذا العام." يمكنك الحصول على إخطار من قبل preregistering على موقع المجرة الدفاع، وهي خطوة من شأنها أيضا "فتح المحتوى الحصري خلال الأسبوع الاطلاق."
ما رأيك؟ مثيرة؟ وما هي الخطوة التالية للامتياز: Wookiee سحق ساغا؟ لعبة يقرون خطة تخفيف عب على ذلك؟(هيا، المهووسين الخيال العلمي، وهذا هو فكرة جيدة.)

لا تنسى دعمنا بلايك إن أفادك الموضوع و شكرا

ليست هناك تعليقات:

ahem433